السبت المقدس الحلقة 12

6:36 ص tarikbenhrif 0 تعليقات


السبت المقدس الحلقة 12

الحلقة 12
السبت صباح شحال كيحلى لفراش في الحال بارد ؛ كتسرح يدك على غير العادة توأم روحك باقي ناعس ...ميشي ناعس مخشية فيك خاشية رجلها بين فخادك ...راسها على سدرك معنقاك....زعمة حزام ناسف من الاحاسيس يحيط بك في أي لحظة ينفجر ...و الى نفجر ويلي أبا ...طيح كثر من نيض ...
شحال ما استمتعتوا و فرحتوا خداتكم الحياة حتى نسيتوا روحكم ...جري لهم لغم ..كتفكروا في غدا و بعد غدا ....كتنساو لحظة لي أنتما فيها ...لعمر كيجري ...كتفكروا في الولاد و مصاريف ...انت باغي ترضي عائلتك هي كذلك.....أووووووووواه فين لوف سطوري ...فين ايام ما كانت كتحل لباب ..كتبوسك ديك بوسة لي طيحت شاه ديال إيران جابت ثورة الخميني....
ما يمكنش ...تولي حياتكم فحال أي كوبل مغربي ...داكشي لي كنت كتحاربوه تولو حتى أنتما كتمارسوه...يغلبكم الزمان تقاليد مجتمع...انت حال عينك كتفكر في صمت ....كتحس بشي حاجة كتحرك فوق سدرك ...لحب الاعظم ديالك درية لي بغتيها في فايسبوك درية لي كانت كتقرى لك في صمت ...درية لي عجبتها شخصيتك إختلافك عن الاخرين....درية لي قررت تنتزعك من الكون ...وجدتك لك خطة مدروسة حتى وقعت في أحلى و أجمل فخ ....عيالات ما يقد عليهم غير لي خلقهم ....
كتبوسها في كف يدها ، و درعها ..لحم على اللحم يا ربي ترحم ....العالم كل كبر و تغير الى ديك مخلوقة كل نهار كتزيد تصغار و تزاين ...طفلة عندها لكارط ناسيونال .....كتبغي تنوض ما كتخليكش راه قلت ليكم عبوة ناسفة من الاحاسيس ، كتعنقك بجهد ...كتحس بعنقك ولا فحال كورني ديال 3 دراهم ...ويلي أبا على غلاص في شتاء ...
أكيد أنت داكشي لي بغتي هو هذا ...و كأنها كانت كتقرى أفكارك و كتفكر في نفس لحظة ...علاش احاسيسنا بدات كتقل علاش نولو فحال كاع لكوبل حقة لحب حد عامين الاولى !!....فين جنون ديال حبيبي لي كان كيخلني ملكة بي ديك لبوسة في ساق رجلي ...هنا كتنوض كتبوسها بوسة لعمى في ظلمة ...فيما جات لصقات ...
ويلي أبا من كتسرح يدها على ليمن و الاخرى على ليسر ...كتلقى راسك فوقها يد مشبكة مع يد سدر على سدر يا ربي تستر...و كتشكلو بجسمكم بجوج حرف ( T ) وكتبادل أنت وياها قبلات لعميقة و كدوقك من ريقها و انت كدوقها من ريقك زعمة أونتبيوتيك أموكسيل ..... احساس مقووووود ما يعرفوه غير العولامة ديال اللسانيات ....من أجمل ما في المرأة سبحان الله ثديين ديالها عجبيين...و دليل أن المخير فينا مراضع مع باه ...
ثديين بزازل ما يمكنش تقاومهم...تفاح ديال ميدلت ..و رمان ديال الغرب ...فيهم شي حاجة مثيرة ....مهم غير تكايس لا تولي مطير شي طرف تولي تقلب على داجينة و دواء لحمر .....بالحق حتى ممارسة لحب بتوحش حتى هي بحلاوتها ...المرأة لي راضية عليها مها حيث كانت ديما معاها في كوزينا ...هي لكطيح مع راجل قادر عييشها في فراش قمة توحش قمة رومانسية ....
كدخلوا في نوبة صرع ديال الحب و الاحاسيس ...الاهات و إني حا إني حا حا..... و 69 و أخواتها في كماسوطرا المبجلة ....كتمشو في ممارستكم لحد الخشوع ...يضرب زلزال يجي تسونامي و لا على بالكم ...انها طبيعة لخلقها فينا الله قمة قمم في متعة الحياة ...كل واحد فيكم باغي يفرح الاخر في الفراش يخليه أسعد إنسان في الكون...البركان كيوصل للحظة ديال قذف حمم لافة يا ربي سلامة ...إيييه الحلوة إيييه الحلوة إييييه الحلوة ..هنا حيث المرأة إقتصادية كتفهم في مواد تجميل طبيعية والوصفات ...كدير تدخل انتحاري باش تمكن من الحصول على منتوج خالص و طبيعي....ينعل دين شي أفون شي إيف روشي ...خلينا في طبيعي ...
مهم صباح مقدس كل القدسية ...كتنوضوا تجمعوا فراش تحلو شراجم ...تغسلوا معان تخملوا شوية دوشوا ...هذا شي كامل على إيقاعات شعبي ...شفت لحب دموع طيح عرفت لحب صحيح...مرة مرة كتشطح ليها شطحة مشرملين...هي كتشطح لك شطحة تسونامي ....نهار كيدوز لوز أكاجو بيسطاج ... .كتختموها بشي فيلم عالمي بليل ....عيش يا باشا خلينا نعيش...
ما كاينش هذا سبت ..نوض يا أخي و يا أختي ...جبدو حويجكم طويهم طرفو داك الماريو ...راه فيه مؤتمر ديال الغبرة و الخملة ...ما فيها باس الى ضرب شي تجفيفة لبيتك ...رشتي معطرات حلتي شراجم....توصل ديك 4 خرج شوف صحاب أصدقاء... نصيحة بعد من هدوك صحاب لهم و لغم..لي كتلقى معاه يجبد لك لمغرب مشاكل و سياسة و ملك وجوج فرانك....

0 التعليقات: