أميرة قلبي - كتابات متفرقة

2:43 م tarikbenhrif 0 تعليقات


أميرة قلبي - كتابات متفرقة
 ..
ما عنديش مع دراري دريات صغار ...ما فياش داك نزعة نضحك مع الاطفال ونلعب معاهم ونتخاطف باش نحضنهم ونهزهم، وداك شي ديال وينو وينو...كوتو كوتو ..أما لا لقيت ضياف بولادهم صغار كتشعل عند بولة حمرة ...اصلا كيجوني صداع راس
 ..
مهم بزاف يقول ليا لا ميشي ممكن أي وحد كيحب يكون عند وليدات يحمل إسمك ونسب ديالك ...نسب ديالي انا هو اينشتاين ولا نيتشه غادي نخلي ليهم ارث يفتخروا بيه وينهلوا منو ، ،ولا اسم ال نهيان نخلي ليهم ارصدة بنكية تعاني من مشكل سمنة ..لا ما تخلدش اسمي أنا ضاع تاريخ البشري مثلا !!
خصوصا تولد لولاد في هذا لبلاد وتمنحهم الجنسية المغربية إنها جريمة مع سبق الاصرار والترصد ؛ أنا ميشي سوداوي أو سلبي لي بغا يولد الله يسر عليه في كل صغيرة وكبيرة
 ..
لكن هذا البنت الامورة تركت في روحي وذاكرتي بصمة انسانية رائعة ، كانت كتحشم مني لدرجة كتخبى من كتشوفني ....كانت مسمية علية الحاج طاهر وقيلها لصحبتها من كنكون دايز كيبدو يضحكوا ولحشمة في وجوهم ...واحد نهار سولتهم علاش ما بغوش يقولوا لكن أن طلبتهم طمعتهم بي 
شي شكلاط ..قالو راه أميرة مسمية عليك الحاج طاهر هههههههه...هي حشمات و وجه ولا حمر فحال شي مطيشة لدرجة انها بدات تبكي ...عنقتها 
قلتها هانية انا الحاج طاهر وانت الحاجة طاهرة هههههه...علاقتنا ولات علاقة انسانية رائعة جدا جدا ..انا صيف كلبس غير شورطات وحد نهار عند
  شي حاجة كنت لابس سروال جاها العجب اول مرة تشوفني بسروال مشات كتجري عند صحبتها ...وناري الحاج طاهر لابس سروال 
هههههههههه...عالام .. نهار غادي تسافر تفارقنا بدموع احساس عجيب.....تحياتي أميرة رب يحفظك لوالديك حتى يشوفك كيف ما تمناوك

 .

0 التعليقات: