علال المواطن البسيط - شن طن

2:48 م tarikbenhrif 0 تعليقات


علال القادوس


شن طن.. :
وحق رب لا تنتابني رغبة جامحة و انا أشاهد هذو لي صورو فيديوات مع علال المواطن البسيط ..
انني نشدهم نبقى نفرشخ فيهم الى ما لا نهاية ...حشومة وعار تستغل رجل البسيط وترجعوا من مادة اعلامية سخيفة تحققوا بها الشهرة ودخلوا على ظهر با علال الصرف وتحققوا اكبر نسب للمشاهدة والجيمات والبارطاج و با علال مخشي في فران وانتما كدخلوا اللعاقة ببرودة ....باز وجكم صحيح ...
والافضع انكم كتستغلوا العفوية ديالو ...وكتجرو ليه لسانو باش يطلق النوطات المضحكة ديالو باش تساعدكم على رفع نسب المشاهدة من خلال تشجيعكم ليه أن يقوم بحركات رياضية ...و توظيف كلامه سياسيا اش بغي تقول بنكيران !! شعب بغي علال رئيس حكومة ...مسكين علال على نيتو كيقول ليهم انا مع اي حاجة دارها الشعب ..
لي بغى يدخل الصرف بسهولة وبزربة يمشي يبيع كتامية ولا البيضة ..ولي عندو شي حسابات سياسية مع النظام والحكومة يمشي يهز لافتة و يوقف قدام مقر الحكومة ..
أما علال راه فعل فعله لوجه الله من أجل ناس الحومة ؛ وما باغي والو باغي غير سكينة يتستر فيها ويتزوج ويدير وليدات ...

0 التعليقات: