السبت المقدس الحلقة 27

11:41 ص tarikbenhrif 0 تعليقات

السبت المقدس الحلقة 27


#
السبت_المقدس

 
الحلقة 27 و قيلة...هذا سبت spéciall لي باغي يفونطازمي و داكشي ديال بوسان عضان و لحيس ما كاينش في هذا حلقة ...ويلي ابا....
 يا حاجة بيزار ..ماشي نورمال حياتي بلا بيها ..صحابي و فميلتي كلهم يعرفوها ..سكنتها قلبي و دخلتها داري و سمتها لمادام ..يا و الله نيتي نعطيها سميتي ندير معها دار ...كنتي تسواي عندي دنيا.. كنت سريوه معاك انتيا كنا فور...حبست سهرة و شراب و طريق العوجة...
أستاز شي 100 اخرين باردين ... لا لا ما نسربيكش صافي نوض طلع فحالك راك ولتي شرويطة ...الحياة و السبت المقدس راه ماشي داك لوف سطوري فياق في صباح و لحياة لي كنكتب ليكم عليها بالللون الغوز..راه باش توصل داك سطاج ديال سبت مقدس خاصك تكونوا بجوج ولاد ناس و لخير و صبارة و معقولين كل واحد كيضحي من اجل الاخر ..بحوج مقاتلين مع ديك بذرة ديال حب لي زرعها الله في قلبكم كتسقوها رضين ليها لبال ..ما كنتش انت كاينة هي ...ما كانتش هي كاين انت...التضحية و الوفاء محاربة ملل و الانانية ....
 اما الا كان واحد فيكم ولد قحبة مقطع ..لكنه ممثل بارع فتماك يكون عندك مشكل...انت نية و هو كيبلاني كيخطط بستيلو مسطارة ..فهنا ممكن ديك علاقة تحول لدمار و تسونامي مقود ..راه ضحايا الحب اكثر من ضحايا الحروب العالمية كاملة لي دازت ...ها قتلى ها معطوبين ها مبلسيين مقصحيين...لي مرضي ولدين هو لي كيقدر يجمع ماشي يقلب صفحة ..بل كيهز داك كتاب كامل يلوح دين مو في زبالة ...او كيطلقوا في قادوس ...
 هو كان معاها منتهى ولد ناس ..غير حياتو على ودها..رجعها هي من درية مقموعة ما كيشوف فيها حد الا تيتزة عايشة لافي ..عندها احلام و أمال بعدما كانت حياتها كدوزها في مجلة سيدتي كتقلب على وصفات تبييض لوجه و الاسنان...قبل ما تبيض وجهك بيض قلبك ....عاش معاها لوف سطوري ضحى من أجلها ...وقت ما معوناش مسكين كلما قادها من جيه كتعواج من جيه ...كيبني و يعلي غير بوحدو ...هي كتحفر و تخور ...الله كيشوف و سرحها ...
 ختنا عايشة حياة اخرى من غير حياة لي عايشة مع خونا ...كتخطف كورسات لمطار لا كاين شي خليجي كرشو سابقة حجرو ...كترصد لعاقة في بوسطة صندوق توفير ...لي تلقات معاه كتبغيه...زعمة واحد في قلب واحد في جيب واحد 10 احتياط لدوير زمان .....اي لعبة ممكن تحضيها الى بنت في الاصل هي بنت القحبة ...راه امبراطوريات عظمى و شخصيات مقودة كانت نهايتهم مأساوية على يد إمرأة ....
 ختنا عايش لاوف سطوري مع خونا...نفس الوقت كتوجد لزواج من خليجي مول شكارة ..تنسيق مقود لاعبة فولط فاص نيكولا كيج و دجون طرافولطا ...عندها قدرة شيطانية تقنع ساط لي معاها راه ممكن تموت لا تخلى عليها...في نفس وقت كتأمن لخليجي بحبك وايد وايد يا غلى عمري ....
 ولد بلاد في دار غفلون ..فقط صدفة لي تكشف مستور ...ختنا مشات تكليزي شي وراق ديال زواج في وزارة خارجية..موظف لي كليزى ليها ديجا صاحب ساط و شيفها معاه ..هي ما عقلتش...في ليل عيط ليه من باب ضحك ...واش خونا راه كنقول لك حوى تعامل معها على أنها بنت القحبة وخا تكون كتصلي على هيدورة السبع ما تأمن ليها حتى تثبت لك العكس....انت اش تقول با قنقون ما فهمتش..!!
 لا راك فاهم ...و الله ما فهم ..واش تفرقت مع ديك ساطة لي كانت معاك ...لا لا علاش معايا كنموت عليها هههه شي كاميرا خفية هذه ...واش كدوي بصح اووووووواه وحق رب الى جات عند ليوم كليزت ليه شي وراق زواج مع شي خليجي....أشنو....لعالم كيوقف على دوران ...شمس كتولي فحال قطب ما كترسلش حرارة كترسل موت لبرد...كتلف بيك...ما باغيش تصدق روحك لكن راه هذه هي حقيقة خونا ....
 كتمشي تقرا ميساجات و تشوف تصاوركم ..كتابات لي بيناتكم...احداث و مواقف ...لا ما يمكنش مستحيل يكون هذا شي مجرد خدعة و و هم بصري ...الحب و الايام و المغامرات و الوعود والمشاعر لي بكثرتها كنت تصدرها في كراطن كون درت لباس ....كتبع كذاب حتى باب دار من كتوصل لديك باب دار حتى هي كذبة ماشي هي هديك دار فاش ساكنة ...ههههههههههههههه لقد وقعنا في الفخ ...
 طمعة طعون ..النفس امارة بسوء ..ختنا بان ليها لبلان في خليجي بانت ليها لافير ...ينعل دين شي حب و لا لوف سطوري....راه شحال من وحدة في بار أو كباري تلقاها منتهى الاخلاق و الطيبة و الله ما ضرك بشي حاجة تبغي لك الخير ....شحال من وحدة عايشة معانا على اساس انها بنت ناس و شرف وداكشي هي راه أحقر قحبة عرفتها لبشرية ...تدعي العفة و الشرف هي ماكينة ديال فساد و لروفطاج تحرميات عايشة حياتها كذوب و شر تساطح هذا بهذا و تخور هذه مع هذا ....مهم شيطان من كيبغي يفالدي شي سميستر كيجي عندها طبع ليه .....
 دري ولد لبلاد خبز براد...سد قضية و نسى درية ...مل حقد ما كره ..ما قال لا خاص انتقم من كاع حواء رجع حتى هو ولد قحبة ..هذا للاسف رد فعل بزاف ..لي دويتي معاه كيقول لك ما كاينش مع من راه بنات لقحاب دريات كيقول نفس شي على دراري ...ما كاينش الحب ما كاينش في من ثيق...لا خويا سمح لي اقود شي واقع لينا هو تعميم تجربة على كلشي ..لدرجة اننا كلنا كيولي نظرة سودوية على حب على الجنس الاخر ....
 الحياة تستمر ..ساط استوعب درس ...لافي إ بيل ..ما يمكنش نضيعوا حياتنا من اجل شخص مريض نزعة شر فيه زايدة نغزة ...راه الى جينا كل تجربة نبقاو نحكروا فيها علاش كيفاش مالي انا طرا ليا هاكا ...راه كن عالم فنا نص مشا لمقبرة نص مشا الحبس ..يبقاو مشاش وكلاب يضورو في هذا دنيا .....
 على العموم الراجل لا خان لا دار شي بلان ..راه لحظة نزوة و شهوة ..ماشي ملاك ..اما المرأة من كتبغي دير شي تخويرة كتقرا ملفات مخابرات امريكية و موصاد اسرائيلي و كاجيبي سوفياتي...كتحسبها بملمتر حبيبي متهى براغماتية كتحسبها اش تربح اش تخسر ....راجل لا مسكين زنطيطو كيبيعوا لعجل ....دغية كيتكشف يعتذر يندم...المرأة لا صعيب تكشفها حتى الى غلطت و تكشفت كتكون دمرتك ديجا ....
 اكيد بنات ناس كاينين ...و لاد ناس كاينين و الله يلاقينا مع حسن منا ...لي يخاف علينا كثر ما يخاف على راسو ...
 عاش الحب عاش صدق عاش لوف سطوري ...عاش السبت المقدس ....عاش الناس زوينين الاخيار....ولاد لقحاب مهما طورت اعتقدت انكم كتخوروا ناس في نهاية مطاف راه كتخور راسكم الله يكشفك يكشفك....تمرض تعقد تولي زبالة قدام راسك....راه ماشي انتما زعمة أذكياء لا لا هههههه راه غير حنا أكثر منكم نية صافية و محبة و خير و عطاء ...فرق كبير بينك بيني ...
 دراري دريات كنت حاس اني لازم نكتب هذا سبت ...باش ما تمشوش غالطين مع سبت لي كنكتب ديما ..توقعوا اي حاجة كيف ممكن تعيش لوف سطوري صبيحة السبت ...راه ممكن تحط قهوة كحلة صبيحة السبت و انت حاقد على حواء و هي حاقدة على ادم.....
 باش ما نساش دراري لي كيقول لك نجيبها بنت دارهم رابعة عدوية....زعمة صحبتو لي ضرب معاها سنين ديال الحب و اكل حلوى لا تصلح ان تكون زوجة و ربة بيت و ام ....نبغي نقول صديقي راه شحال من دلاعة ما مطبوعاش لكن شابعة تصرفيق ....بيزو bb..

0 التعليقات: