عاشوريات - كتابات متفرقة

3:07 م tarikbenhrif 0 تعليقات



عاشوريات .. :
كان في عمري شي 11 سنة كنت كنستعد لعملية تفجيرية كنت منهمك في صناعة جوج قراعي الكربون وزرعهما وسط زبالة ؛ و ننتظر نراقب من بعيد لحظة الانفجار ماذا سيحل بالبوعارة ههههه ..لا هما لا تبقشيشتهم لا لحمير ..
وقفت عليا الوليدة فحال ملاك الموت نوض اش كدير تماك قرعات الكربون وسط ميكة كحلة عند في يدي.هي ما دات ما جابت .
- زيد يا الله دخل براكتكم 
 - وخا ماما أنا جاي ..دوزت القرعات لي في ميكة كحلة عند أبا بوجمعة مول الحانوت.. أبا بجمعة خلي عندك هذا جوج قرعات ديال زيت لعود أنا جاي دابا ..على أساس ندخل ونخرج في أسرع وقت ، دخلت لقيت ماما ميدرا سفة ديال روز هذيك هي عقلي داك الوقت بقيت مع طبسيل حتى بان طائر طاوس لي في القاع ؛ نضت نغسل يدي في ديك لحظة انفجار مدوي يهز الدرب وكأنه زنزال ...كلشي خرج يتجرى فين فين فين ناري ناري ... عند با بجمعة كنطل لغبرة ودخان خارجين من عندو وهو خارج كل بيض ونضاضر ديال قاع الكأس عوجين ههههه..ناري على كارثة درت ...وهو يكرر بأعلى صوته ولد حبيبة بغى يقتلني على ولادي حط عندي قراعي كربون قال ليا راه زيت عود ...وناس درب كلشي مكرشخ بضحك ..وهو باغي يهبط يقيد بيا عند القيد ..درتها السفة الكافرة بالله .

0 التعليقات: