أنا مع حرية المعتقد ....ما بغيتش تصوم ما تصومش - شن طن

6:24 م tarikbenhrif 0 تعليقات



شن طن... :
أنا مع حرية المعتقد ....ما بغيتش تصوم ما تصومش
غير ما درش فيها واعر وبطل زعمة درتي شي حاجة وتبدا تنطع وتفهم على ملايين من المسلمين ....ووتبدا تمرڭل بالدين والمسلمين والصائمين لا وألف لا ، راه نفس حرية المعتقد لي أنت كتنادي بها باش ما تصومش ولي حتى أنا كنادي بيها راه هي نفسها خلتني أنا نختار نصوم ، هذا حرية المعتقد كتوجب وتحتم عليك تحترم أي حد وتحترم إختيارتو كيف ما كانت ...هذا لا كنت فعلا مؤمن بحرية المعتقد وإنسان واعي وفاهم وأختارتي ما تصومش عن قناعة نحترمك و هذاك شغلك وحياتك وحتى حد ما عند الحق يسبك او يكفرك ...لكن لا كنت من أصحاب جوا صفر عامر لعاقة و ميخي كيلعبوا بيك وكتخدم جهات اهداف سياسية مسخة ومشبوهة ...هنا الأمر يختلف كيفاش...!!!.
نكون أنا صايم تجي تكل حدايا أو نشوفك في زنقة كتفطر ؛ غادي نحترم إختيارك و حريتك ما عنديش مشكل ...لكن باش تجي تفطر قدامي وتزيد تحل فمك وتستهزأ بالدين و ضحك على الملايين ديال المسلمين لصايمين أنا وحد منهم وأنت أصلا ضحك فيك ...هنا غادي يكون عندي لمشكل... غادي نسلخ لحمار تاع بوك سلخة العمر ..سلخة عالمية.. ونعيط لجمع من الصائمين يا الله خارجين من جامع يكرمونك أحسن إكرام....

0 التعليقات: