الله يخليها سلعة - شن طن

5:01 م tarikbenhrif 0 تعليقات



شن طن.. :
مع كل الاحترام والتقدير لرجال ونساء التعليم لعندي في لائحة الاصدقاء .
كنبغي نقول لأي جيعان من رجال تعليم أو نساء تعليم خصوصا لميسور الحال ...وماشين مزاحمين مع شباب لي ما خدامش او شباب لي يا الله قالوا بسم الله.
بنادم كيتخلص مزيان زائد سويع زائد مدارس خصوصية ومسك عليهم الله كين لي خارج سلم 11 ...وكين لي خدام في الاحصاء هو ومرتو تا هي معلمة ...وغادين خدامين 20 يوم في الاحصاء مزاحمين شباب مقود عليه ما عند حتى ريال او باقي يا الله وقف كيرد في كريديات ...دخلنا عليكم بالله واش ما كتحشموش فين غادين بهذا جوع وجشع وجري وراء درهم كون غير كانت كتبان عليكم !!! ...من مدرسة للخدمة في مخيمات صيفية للمخدمة في الاحصاء....هذا شي شفتو بعيني قمة ديال جوع ما طلقوا على رجال نساء تعليم انهم جيعانة وحساسبية وكلهم كيخدم بمذكرة فحال مول الحانوت والله حتى بصح ...قليل جدا فين كتلقى شي معلم او معلمة مهلي في راسو عيش حياتو في كرم ورغد وما فيهش جوع والحسبات وكين معلم معلمة لي كيخسرو من جيوبهم من أجل تحفيز تلاميذ وكين لي كيدير متابعة اجتماعية للتلاميذ لكن للاسف نماذج محسوبة على رؤوس الاصابع وديما كتلقاهم في صراع مع الادارة والعقليات القديمة ...
الله يخليها سلعة ...

0 التعليقات: